رواية انتي لي “البارت الأول” |~‎

IMG_20130730_062051

في صباح اول يوم دراسي من العام الجديد ~ !
كانت جيون الفتاه اللتي انشهرت بجمالها بين الفتيات ايام الثانوية..
image.jpeg
كانت تمشي في ارجاء الجامعه إلى ان رأتها..
“يوري”
صديقتها من المدرسة الاعدادية ~
يوري اقبلت مسرعه واحتضنت جيون$
IMG_7888[1]
جيون / اهه اونيي لقد اشتقت لك كثيراً
يوري / وانا ايضاً لقد كنت قلقه عليك طيلة الشهرين الماضيه : (
جيون / لا بأس بذلك نحن لم نسافر..! انتي اين ذهبتي ؟
يوري / ذهبنا إلى جزر الهاواي انها حقاً رائعه ولكن في تلك الايام افتقدتك كثيراً =|
جيون.ابتسمت / اوه ها نحن الآن معاً
يوري / ديه هذا هو الاهم
..
بعد لحظات اتت تيفاني..
فتاه جميلة ولطيفه صديقة جيون ويوري منذ الثانوية ~
كانوا يتبادلون الحديث..
يوري /
انا ساذهب قليلاً اراكم غي المحاظرة
جيون / ديهه ^^
فجأه ،، توقفت تيفاني عن الحديث عندما رأت..
جيون /
اونيي ما بك ؟!
تيفاني ببرود قالت / اوهه اوني اء ا انظ.. انظري هناك
جيون / ماذا!
تيفاني / ذلك انظري لذلك الفتى امامك •-•
جيون / هل تقصدين مينهو!
تيفاني بدهشه / من هو مينهو ؟!
جيون / اليس ذلك الفتى اللتي بجانبه فتيات =/
IMG_7887[1]
تيفاني / بلى هو ول.. ولكنن كيف عرفتي اسمه!
جيون / ههههههههههههه بالطبع انا اعرفه انه ابن عمي ><“
تيفاني بصوت عالي / بببوو
جيون / ديهه هههههههههه اخفضي صوتك
تيفاني / اوني انتي محظوظه جداً
جيون / لماذا انا لا احبه فهو متكبر بعض الشيئ =$
تيفاني / ولكنه وسيم حقاً
جيون / ان كنت تريدين مواعدته فهذا شيئ صعب لا تنسي فهو لديه شعبيه كبيره عند الفتيات ><
تيفاني / اوه ولماذا اريد مواعدته هه –“
جيون / فقط اردت اخبارك ^^
تيفاني / حسناً فلنذهب لدينا محاظرة *-*
جيون / هيا
*في وسط المحاظرة*
………/ انا اسف! اتيت متأخراً
الجميع نظر للمتحدث بدهشه
الدكتور / اليس من السيئ ان تحظر متأخراً في اول يوم لك!
………/ انا اسف –“
جيون تتحدث بصوت خافت / اوني هذا الفتى..
تيفاني / ماذا!
جيون / اليس وسيماً بعض الشيئ ^^
تيفاني / ديهه قليلاً
..
الدكتور / انتما ان كنتما تريدان التحدث اخرجا رجاءً !
تيفاني / اوه اسفتان =|
الدكتور / قلت اخرجا
جيون.امسكت بيد تيفاني / ايشش حسناً تعالي
.. خارج القاعه
تيفاني / اوه هذا سيئ بالنسبه لاول محاضرة –“
جيون / لا بأس المحاضره ممله جدا
تيفاني / ديه هههههههههه من هذه الناحيه جيد اننا خرجنا
~
بعد انتهاء المحاظرة –
خرج الجميع
تيفاني / انظري اليس هو ذلك الفتى ؟!
جيون / نعم هو ما اسمه اريد انا اعرف =$
تيفاني / اوهه سوف اسأله انتظري ^^
جيون / اه كوماوا اوني فايتينغ ^-^
تيفاني / فايتينغ
..
تيفاني بربكه / انيوه =$
……../ ماذا!
تيفاني / هل لي بمعرفة اسمك ؟!
………./ هذا لا يهمك
تيفاني بغضب وخجل / اوه لحظهه
ثم ذهب وهي تكلمه
تيفاني ذهبت الى جيون وهي غاضبة ~
جيون / ماذا حصل هل قال لك اسمه ^^
تيفاني / اندييهه.. اوني افقدي الامل منه لقد ذهب وانا اكلمه انه مغرور جدا –“
جيون بحزن / حقاً !.=(
تيفاني / اوهه اوني لا بأس ستجدين شخصاً افضل منه ^^
جيون / ديه.. ربما انتي على حق =>
تيفاني / نعم انتي جميله جداً الا تتذكرين الفتيان اللذين كانوا يريدون الخروج معك في الثانوية!
جيون / ههههههههههههههه ديه اولائك الحمقاء ><“
تيفاني / ههههههههههههههههه ديهه *^*
جيون / اوه حقاً ! اين يوري لم ارها في المحاظره =$ !
تيفاني / وانا ايضاً =|
يرن هاتف جيون $
تيفاني / من المتصل ؟!
جيون / …….
~ مين تتوقعوا المتصل هل هي يوري! و اذا يوري وين تتوقعوا كانت =$ !
~
ترقبوا البارت الثاني **
$ يوم الاربعاء .
ردودكم مهمة $$

6 thoughts on “رواية انتي لي “البارت الأول” |~‎

  1. بدآيه موفقه آلبآرت كآآن جميلل
    آمم آي يوري يمكن مرضة ورجعت آلبيت
    ننتظر يوم آلآربعآء للبآرت أللثآني بس مب كآنه في آلعيد :|!
    على آلعمووم فآيتينع عزيزتي ^^♡..

أضف تعليق